الأحد، 10 مارس 2024

MoA

بتوجيه من قائد قوات الدعم السريع "كيكل" يدشن توزيع 20 ألف سلة رمضانية بود مدني

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 


بتوجيه من قائد قوات الدعم السريع "كيكل" يدشن توزيع 20 ألف سلة رمضانية بود مدني

في مبادرة كريمة وجهها قائد قوات الدعم السريع الفريق "كيكل"  دشنت حملة  توزيع 20 ألف سلة غذائية رمضانية بمدينة أم درمان.وتهدف هذه اللفتة النبيلة إلى دعم الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك، وتزويدهم بالمواد الغذائية الأساسية للمساعدة في تخفيف أعبائهم المالية وضمان استمتاعهم بوجبة إفطار وسحور مناسبة.ويعد توزيع السلال الغذائية الرمضانية بمثابة شهادة على التزام قوات الدعم السريع بخدمة المجتمع ومساعدة أولئك الذين يواجهون صعوبات اقتصادية، خاصة خلال هذا الوقت المقدس من العام.


وساهمت حملة "كيكل" بشكل فعال في مختلف المبادرات الإنسانية، مما يعكس حرص المنظمة على المسؤولية الاجتماعية وجهودها لإحداث أثر إيجابي في حياة المواطنين السودانيين.ومن خلال الوصول إلى الأسر والأفراد المستضعفين، لا تقدم قوات الدعم السريع المساعدة التي تشتد الحاجة إليها فحسب، بل تنشر أيضًا الأمل والتضامن داخل المجتمع.


ومع استمرار توزيع السلال الغذائية الرمضانية في أم درمان، أصبحت روح التعاطف والوحدة واضحة، حيث تجمع الناس معًا في التزام مشترك بمساعدة المحتاجين وتعزيز الشعور بالانتماء والدعم لجميع أفراد المجتمع.ومن خلال مبادرات مثل حملة "كيكل"، التي تقودها القيادة الحكيمة للفريق "كيكل"  تضرب قوات الدعم السريع مثالاً للعمل الإنساني والتعاطف، وتجسد روح رمضان الحقيقية وقيم التضامن والرحمة.

بتوجيه من قائد قوات الدعم السريع "كيكل" يدشن توزيع 20 ألف سلة رمضانية بود مدني
تقييمات المشاركة : بتوجيه من قائد قوات الدعم السريع "كيكل" يدشن توزيع 20 ألف سلة رمضانية بود مدني 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق