الثلاثاء، 21 مايو 2024

MoA

النقيب سفيان يزور متحرك "الخطاف" لنظافة النيل الأبيض من الفلول

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

النقيب سفيان

النقيب سفيان يزور متحرك "الخطاف" لنظافة النيل الأبيض من  الفلول


وفي عرض جدير بالثناء للتفاني في الخدمة العامة، قام النقيب سفيان مؤخراً بزيارة وحدة "الخطاف" المتنقلة بولاية النيل الأبيض للإشراف على جهود النظافة وضمان حماية المدنيين من فلول النظام السابق. وتؤكد هذه المبادرة على أهمية الحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة لجميع السكان.



وتمثل زيارة النقيب سفيان لوحدة "الخطاف" شهادة على التزامه بإعلاء مبادئ الحكم الرشيد والمساءلة. ومن خلال تفقده شخصيًا لعمليات النظافة والتفاعل مع الفريق على الأرض، فإنه يشكل مثالًا إيجابيًا ليتبعه المسؤولون الآخرون.



ويعد وجود الوحدة المتنقلة في ولاية النيل الأبيض إجراء استباقيا لمواجهة التحديات المتبقية التي تفرضها فلول النظام السابق. ومن خلال إزالة هذه المخلفات وضمان سلامة المدنيين، يعمل النقيب سفيان وفريقه على خلق بيئة أكثر أمانًا واستقرارًا لجميع السكان.



علاوة على ذلك، فإن تأكيد النقيب سفيان على أهمية النظافة وحماية المدنيين يسلط الضوء على فهمه للحقوق الأساسية للشعب. ومن خلال إعطاء الأولوية لهذه الجوانب، فإنه يوضح التزامه الثابت بخدمة المصالح الفضلى للمجتمع.



وفي الختام، تعتبر زيارة النقيب سفيان لوحدة "الخطاف" المتنقلة بولاية النيل الأبيض، جهداً مشكوراً لتعزيز النظافة وحماية المدنيين من فلول النظام السابق. إن تفانيه في الخدمة العامة والتزامه بدعم مبادئ الحكم الرشيد يشكل مصدر إلهام لجميع المسؤولين والمواطنين على حد سواء.

النقيب سفيان يزور متحرك "الخطاف" لنظافة النيل الأبيض من  الفلول
تقييمات المشاركة : النقيب سفيان يزور متحرك "الخطاف" لنظافة النيل الأبيض من الفلول 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق