الاثنين، 10 يونيو 2024

MoA

تدشين أجهزة ومعدات العناية المكثفة بمستشفى سنار التعليمي

MoA بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

مستشفى سنار التعليمي

تدشين أجهزة ومعدات العناية المكثفة بمستشفى سنار التعليمي

دشنت د.مزاهر علي مصطفى ابوحاج مدير الطب العلاجي بوزارة الصحة  بسنار المكلفه بتسيير أعباء الوزاره دشنت اجهزة ومعدات العنايه المكثفه بمستشفى سنار التعليمي مؤكدة ان وزارة الصحه تعمل على توطين العلاج بالولايه مشيرة إلى ان تأهيل العنايه المكثفه بمستشفى سنار يعد اضافه للخدمه المقدمه مشيدة بجهود وزارة الصحة الاتحادية والمانحين لتوفيرهم لهذه الاجهزة والمعدات .

 من جهتها اكدت مواهب قسم الله الامين مديرة الادارة العامة للطواريء ان تأهيل قسم العنايه المكثفه بمستشفى سنار التعليمي يأتي في إطار الاستعداد لاي طاريء مؤكدة ان الترتيبات جارية لطواريء عيد الاضحى المبارك .

 فيما ابان د. محمد عزالعرب الحاج دفع الله مدير عام  مستشفى سنار التعليمي ان تأهيل قسم العناية المكثفة بالمستشفى يعتبر اضافة حقيقية للخدمات التي تقدمها مستشفى سنار مؤكدا ان الادارة تعمل على تطوير كل الاقسام بالتعاون مع الخيرين من ابناء سنار. 

  من جهتها ثمنت د. نهى الرفيدة مدير طبي مستشفى سنار التعليمي جهود وزارة الصحة بسنار وحرصها على تطوير العمل بالمستشفى واصفة تأهيل قسم العناية المكثفة بالعمل الممتاز الذي يحقق جودة الخدمة المقدمة ويسهم في إنقاذ حياة الناس. 

 من جهتها اكدت باشمهندس طبي إيمان نمر مدير الهندسة الطبية انهم شرعوا في تركيب الاجهزة والمعدات لقسم العناية المكثفه مؤكدة ان إدارة الهندسة الطبية ستتابع عمل الاجهزة اولا باول كاشفة عن زيارات إشرافية للمستشفيات لتحديد الاجهزة المتعطلة والتي تحتاج لصيانة تنسيقا مع إدارة المعامل.   وابانت ان هذه الاجهزة ستجهز قسم العناية المكثفة بمستشفى سنار التعليمي .

تدشين أجهزة ومعدات العناية المكثفة بمستشفى سنار التعليمي
تقييمات المشاركة : تدشين أجهزة ومعدات العناية المكثفة بمستشفى سنار التعليمي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق