السبت، 20 فبراير 2021

KBenj

حملة الإمارات للتطعيم: نصف مليار جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 

الإمارات تقدم نصف مليار جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان





قدمت حملة الإمارات للتطعيم، نصف مليار جرعة تطعيم لأطفال باكستان ضد شلل الأطفال خلال 7 سنوات، لأكثر من 86 مليون طفل باكستاني.


الإمارات.. جهود استثنائية لمكافحة شلل الأطفال في العالم

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وبمتابعة من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، بتقديم المساعدات الإنسانية والتنموية ودعم القطاع الصحي وتعزيز برامجه الوقائية في جمهورية باكستان الإسلامية.


وأعلنت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان عن النتائج السنوية لحملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الأطفال والتي نفذت بجمهورية باكستان الإسلامية خلال الفترة من عام 2014 ولغاية نهاية عام 2020.


ونجحت الحملة في إعطاء 508 ملايين و92 ألفا و472 جرعة تطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال 7 سنوات، لأكثر من 86 مليون طفل باكستاني.


وأشارت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان إلى أن حملة الإمارات للتطعيم تنفذ ضمن إطار مبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لاستئصال مرض شلل الأطفال في العالم.


وتأتي المبادرة في إطار النهج الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع المنظمات والمؤسسات الدولية لتطوير برامج التنمية البشرية، والحد من انتشار الأوبئة والوقاية من الأمراض، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية للمجتمعات والشعوب المحتاجة والفقيرة، ودعم المبادرات العالمية لاستئصال مرض شلل الأطفال.



حملة الإمارات للتطعيم:  نصف مليار جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان
تقييمات المشاركة : حملة الإمارات للتطعيم: نصف مليار جرعة تطعيم ضد شلل الأطفال في باكستان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق