الأربعاء، 1 سبتمبر 2021

KBenj

مجلس الوزراء يعلن مشاركة السودان في معرض إكسبو 2020 دبي

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

تلقى مجلس الوزراء إفادة حول موقف الاستعداد لمشاركة السودان في معرض إكسبو المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 2021-2022 م 





قدم وزير التجارة والتموين علي جدو، موافقة مجلس الوزراء حول  الاستعداد لمشاركة السودان في معرض إكسبو 2020 دبي، وأشار إلى أن مشاركة السودان من ضمن 193 دولة بفعاليات المعرض بالإضافة إلى المنظمات سيكون له دور مهم في إعادة طرح الفرص الكبيرة التي يقدمها السودان الجديد في مجالات الاستثمار والسياحة وغيرها.


وأن تاريخ افتتاح المعرض في الأول من أكتوبر القادم واستمراره حتى 31 مارس من العام القادم، كذلك أوضح استعداد الوزارة بتشكيل اللجان الفنية والتي شرعت منذ فترة في عملها، مؤكداً اكتمال الإجراءات المطلوبة للافتتاح التجريبي للمعرض والذي حدد له 15 سبتمبر القادم.


وأن المعرض يأتي اهتماما بالابتكار وعرض الحلول المستدامة للمشكلات العالمية تحت شعار (تواصل العقول وصنع المستقبل) وفقاً لثلاثة محاور وهي الفرص، الاستدامة.


والجدير بالذكر إن مشاركة السودان تأتي فى هذا المعرض بعد رفع الحظر الاقتصادي وإزالة إسمه من قائمة الدول الراعية للإرهاب، وانفتاحه على المجتمع الدولي والمؤسسات المالية الدولية، مما يمثل فرصة مواتية لإبراز إمكانياته وموارده المختلفة للعالم وإبراز حضارته وتراثه وعرض فرص الاستثمار في كافة المجالات، بجانب عرض إبتكارات وإبداعات السودان في كافة الجوانب تحت شعار (السودان أرض الفرص اللا متناهية).

مجلس الوزراء يعلن مشاركة السودان في معرض إكسبو 2020 دبي
تقييمات المشاركة : مجلس الوزراء يعلن مشاركة السودان في معرض إكسبو 2020 دبي 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق