الاثنين، 6 سبتمبر 2021

KBenj

مصر والامارات يرسلان مساعدات إنسانية عاجلة لإغاثة المتضررين من الشعب السوداني جرّاء الفيضانات .. فيديو

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

 مصر و الامارات يرسلون اطنان من المساعدات الغذائية و البطاطين و الخيم للمتضررين السودانيين من الفيضانات، عبر جسر جوي ممتد على مدار الأيام المقبلة لجمهورية السودان في إطار دعم وتضامن مصر والامارات مع الشعب السوداني الشقيق

إتفق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد، على  إرسال المساعدات إنسانية عاجلة عبر جسر جوي ممتد على مدار الأيام المقبلة لجمهورية السودان في إطار دعم وتضامن مصر والامارات مع الشعب السوداني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن.

أقلعت طائرتا نقل عسكريتين محملتين بأطنان من المساعدات الإنسانية، تشمل كميات كبيرة من الخيام والبطاطين المقدمة من جمعية الهلال الأحمر المصرية  والاماراتي، إلى جمهورية السودان الشقيقة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنيين السودانيين.

وأعرب الجانب السوداني عن عميق الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل مصر والامارات العربية، والمساندة التي تقدمها للشعب السوداني، مؤكدين أن تلك المساعدات تعكس روح الأخوة والتعاون المشترك بين الشعبين الشقيقين، وان الشعب السوداني اصبح يلمس المساعدات الاماراتية والمصرية.

مصر والامارات يرسلان مساعدات إنسانية عاجلة  لإغاثة المتضررين من الشعب السوداني جرّاء الفيضانات .. فيديو
تقييمات المشاركة : مصر والامارات يرسلان مساعدات إنسانية عاجلة لإغاثة المتضررين من الشعب السوداني جرّاء الفيضانات .. فيديو 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق