الأربعاء، 5 يناير 2022

KBenj

دولة الامارات العربية ترسل برقية تهنئة إلى السودان بمناسبة يوم الإستقلال

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0


دولة الامارات العربية ترسل برقية تهنئة إلى السودان بمناسبة يوم الإستقلال، وتؤكد على تقديم الدعم المتواصل حتى إستقرار السودان، وتأكد على قوة العلاقات المتنامية والمتطورة بين الدولتين، والتي تستند على جذور تاريخية  


دولة الامارات العربية ترسل برقية تهنئة إلى السودان بمناسبة يوم الإستقلال



بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة برقية تهنئة إلى الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس المجلس السيادي الإنتقالي في جمهورية السودان بمناسبة يوم الإستقلال لبلاده، ولا تمر مناسبة أو موقف دون أن يؤكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعم بلاده المتواصل لاستقرار السودان.


كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، مؤكدين على قوة العلاقات بين الامارات والسودان، المتنامية والمتطورة، والتي تستند على جذور تاريخية.


كما أكدا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعم الامارات الدائم واللامحدود لدولة للسودان وشعبة الشقيق، حتى أن يحقق الشعب مطالبه.

دولة الامارات العربية ترسل برقية تهنئة إلى السودان بمناسبة يوم الإستقلال
تقييمات المشاركة : دولة الامارات العربية ترسل برقية تهنئة إلى السودان بمناسبة يوم الإستقلال 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق