الأحد، 26 مارس 2023

KBenj

دولة الإمارات العربية المتحدة ترنو الى إستيراد اللحوم والماشية من السودان

KBenj بتاريخ عدد التعليقات : 0

دولة الإمارات العربية المتحدة ترنو الى إستيراد اللحوم والماشية من السودان


المسالخ الحديثة في السودان


كشف وكيل وزارة الثروة الحيوانية بالحكومة السودانية، حسن التوم، عن فك دولة الإمارات العربية المتحدة صادر اللحوم والماشية السودانية. وأكّد أنّ الإمارات ترنو إلى استيراد اللحوم والماشية من السودان في القريب العاجل.


كما قامت الحكومة السودانية بإجراءات تحديث لبروتوكول صادر الماشية بما يتوافق مع دولة الإمارات، بناءً على طلب دولة الإمارات لتعديل بروتوكول واردات السودان للثروة الحيوانية. وبحث وزير الثروة الحيوانية، حافظ إبراهيم، مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالسودان محمد حامد الجنيبي، أطر التعاون الخليجي الممتد بين البلدين في تطوير عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك في مجال الثروة الحيوانية.


وأكد الوزير على متانة العلاقات الأزلية المشتركة في مجال الإمكانيات العالية التي يتمتع بها السودان، مشيرا إلى أن وزارته تعمل على فتح أسواق جديدة لمنتجات الثروة الحيوانية في دول الخليج. وأوضح إبراهيم، أن سوق الإمارات من الأسواق المهمة والأساسية للتجارة والاستثمار للمنتجات السودانية.


وتطرق الوزير، خلال اللقاء لمجالات عديدة أوضح خلالها الخارطة الإستثمارية لوزارته في مجال إنشأ المسالخ الحديثة ومصانع اللحوم بالإضافة إلى صادرات الهجن وكيفية استعادة تصديرها، كاشفا عن زيارة مرتقبة له لأبوظبي للتشاور في تحديث البروتوكول وفقا لتصدير الثروة الحيوانية بدولة الإمارات.


دولة الإمارات العربية المتحدة ترنو الى إستيراد اللحوم والماشية من السودان
تقييمات المشاركة : دولة الإمارات العربية المتحدة ترنو الى إستيراد اللحوم والماشية من السودان 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

تعليق